الأحد، 28 يونيو 2015

تطبيق safedrive لإبعادك عن الهاتف أثناء السياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مرحبا بكم أصدقائي في هذه التدوينة التقنية الجديدة، كما يعلم الجميع أن حوادث السير تتسبب في قتل ملايين الأشخاص حول العالم ونسبة من هذه الحوادث يكون سببها الهاتف المحمول لهذا السبب قررت أن أقدم لكم هذا التطبيق الذي سيششعك على الابتعاد عن هاتفك أثناء القيادة.
 
يعتبر تطبيق "سيف درايف" الحل الأمثل لحوادث السير الناجمة عن استخدام الهواتف حيث بتشجيع السائقين على تركها جانبا أثناء القيادة.
فما على السائق الا فتح التطبيق بمجرد أن يبدأ بالقيادة ليبدأ التطبيق بمنح نقاط للمستخدم بمجرد أن يتعدى سرعته عشرة كيلومترات في الساعة، حيث يستطيع التطبيق قراءة مستشعر تحديد المواقع (gps) في الهاتف، وفي حال قرر المستخدم استعمال هاتفه سيظهر له تنبيه يخبره بأنه هل فعلا لا يريد أن يظل بأمان؟
ويسجل التطبيق نقاطا لمستخدم الهاتف عند عدم استخدام الجهاز استنادا إلى سرعة القيادة والمدة الزمنية للرحلة والمسافة المقطوعة، والجميل في الأمر أنه سيتيح لك الاستفادة من النقاط في الحصول على خصومات لبعض المنتجات التي يقدمها التطبيق عبر شركائه في متجر "سيف درايف ماركت بلايس".
فهو متوفر لنظامي أندرويد وiso، ويوفر لك إمكانية تحدي الآخرين من السائقين حول العالم لمعرفة من هم أكثر مسؤولية منه، وأيضا دعوة الأصدقاء للانضمام إلى شبكة المنافسة 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي