الاثنين، 29 يونيو 2015

الجزء 5 : أفضل أربعة مواقع عليك تجربتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مرحبا بكم أصدقائي متابعي ومحبي مدونة عالم المثقف في هذه التدوينة الجديدة من السلسة التي نستعرض فيها كل اسبوع افضل اربعة مواقع مفيدة عليك تجربتها وربما لم تكن تعرفها .
ففي الجزء الخامس من هذه السلسلة سنستعرض أفضل أربعة مواقع عليك فنرجوا أن تعجبكم باقة هذا الاسبوع و لمن يريد الاطلاع على السلسلة السابقة فمن هنا.
الجزء 5 : أفضل أربعة مواقع عليك تجربتها



إذا كنت أردت شراء حاسوب جديد ، وفي حوزتك مبلغ مالي معين قمت بتخصيصه لهذا الغرض ، وبغض النظر عن أن هذا المبلغ كبير أو صغير  فموقع gnod things سيساعدك في هذا  فهو يقوم باستعراض حواسيب كثيرة لأنواع وشركات متنوعة ، وبمواصفات مختلفة كل وثمنه ،وإذا أعجبك الحاسوب في الأخير فالموقع سيحولك إلى موقع الشراء.


هذا الموقع سيكون مخصصا لأصحاب المواقع حيث سيمكنهم من عمل فحص شامل لموقع وتوافقك معSEO وغيرها من الاشياء في هذا الموقع الرائع.


 إذا كان يتخاطر في ذهنك أي سؤال وتود الحصول على الإجابة فورا فأنصحك بهذا الموقع الذي سيمكنك من الحصول على إجابات مباشرة لأي سؤال معززا بالصور والمخططات البيانات.


إذا كانت كتابتك بطيئة على لوحة المفاتيح وتود تعلم الكتابة بسرعة عليها فهذا الموقع سيكون ضالتك حيث سيساعدك بواسطة مجموعة من التمارين على تعلم الكتابة بسرعة.


0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي