الأربعاء، 17 يونيو 2015

الجزء 2: أفضل 4 مواقع عليك تجربتها

 الجزء 2: أفضل 4 مواقع عليك تجربتها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحبا بكم أصدقائي متابعي مدونة عالم المثقف في الجزء الثاني من  السلسلة التي نستعرض فيها كل أسبوع أفضل المواقع المفيدة التي عليك تجربتها، ففي هذه التدوينة سنعرض لك أفضل 4 مواقع مفيدة عليك تجربتها.
وهذه هي تشكيلة هذا الأسبوع نرجوا أن تعجبكم ولمن يريد رؤية التشكيلة السابقة فمن هنا 

إن اللغة الصينية من اللغات الغريبة نوعا ما فهي غريبة على مستوى كتابتها ونطقها، والكثير منا يتسأل عن كيف يكتب اسمه بهذه اللغة الغريبة، فبمقارنة هذه اللغة بلغات كثيرة فعلى سبيل المثال اللغة العربية ففي مفرداتها تكون صغيرة جدا، بحيث يمكن كتابة بها كلمة واحد وعند ترجمتها للعربية تكون عبارة عن جملة، وحتى تعرف كيف يكتب اسمك بالصينية هناك موقع عبر الأنترنت يوفر لك إمكانية معرفة كيف يكتب اسمك بهذه اللغة من خلال كتابته باللغة الإنجليزية، في حالة ما كنت مهتما بهذا الأمر.


للراغبين في قياس مدى سرعة قراءتهم وفهمهم للنص المقروء هذا الموقع مفيد لهم فهو يوفر لك امتحان عبارة عن مجموعة من النصوص عليك قراءتها جميعها وفهمها.
documentaryheaven (3
لمن يحب مشاهدة الأفلام الوثائقية فأنا أنصحه بارتياد هذا الموقع فهو يحتوي على فيديوهات في جميع المجالات، ويقوم بترتيبها من الأحدث منها حتى القديمة.

سيمكنك هذا الموقع من تجربة الساعة الذكية من شركة آبل ، فهو يقوم بمحاكاة هذه الساعة ويمكنك تجربة بعض التطبيقات وبعض الخدمات أيضا التي تقدمها من خلال متصفحك.
 
 



0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي