الثلاثاء، 21 يوليو 2015

الجزء 8 : أفضل أربعة مواقع عليك معرفتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مرحبا بكم أصدقائي متابعي ومحبي مدونة عالم المثقف في هذه التدوينة الجديدة من السلسة التي نستعرض فيها كل اسبوع افضل اربعة مواقع مفيدة عليك تجربتها وربما لم تكن تعرفها .
ففي الجزء الثامن من هذه السلسلة سنستعرف على أفضل أربعة مواقع عليك تجربتها، فنرجوا أن تعجبكم باقة هذا الاسبوع و لمن يريد الاطلاع على السلسلة السابقة من هنا.
 
 flightAware
يود بعض مستخدمي الشبكة العنكبوتية معرفة تفاصيل رحلات الطيران في الوقت الحقيقي والمسار الذي تسير به الرحلات، لهذا السبب وجدت لكم هذا الموقع الرائع المتميزة الذي يقدم هذه الخدمة اسمه FlightAware، والذي يتيح لك إمكانية متابعة جميع رحلات الطيران على الخريطة وفي وقتها الحقيقي.


في بعض الأوقات تلاحظ سرعة في الأنترنيت لديك وقد تسأل نفسك عن سرعة الاتصال لديك أو فقط تريد معرفة سرعة التصفح على حاسوبك، عندها لا بد أن تحتاج طريقة لقياسها لهذا السبب وجدت لكم الأفضل في هذه الخدمة.

هل تساءلت يوما هل يمكنك تحويل النصوص إلى كلام مسموع وبعدة أصوات ولغات من إختيارك نعم بإمكانكم دلك عبر موقع جميل والذي يمكنكم من تحويل نصوص طويلة من كتابة إلى كلام مسموع وبعدة أصوات من إختيارك وأيضا بلغات عديدة مختلفة من بينها العربية، والجميل فيه أنه بإمكانك تحميل النص الذي حولته إلى صوت بصيغة mp3 للاستماع إليه على حاسوبك.


 إذا كنت تود تحميل أيقونات بجودة عالية ومجانية فأنصحك بهذا الموقع الرائع فهو موقع جميل جدا يوفر لك إمكانية البحث بين مئات بل آلاف الايقونات المجانية ويتيح لك عدة خيارات في فلترة البحث.


0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي