الثلاثاء، 9 يونيو 2015

أفضل ثلاث كميرات للتصوير الحترافي :

السلام عليكم ورحمة الله الله وبركاته، في هذه التدوينة الجديدة على مدونة عالم المثقف، سنتعرف على أفضل ثلاث كميرات للتصوير الحترافي إذا أردت أن تنتقل من هواية التصوير إلى الاحترف.
1-كاميرا    :Nikon D810 
أفضل ثلاث كميرات للتصوير الحترافي
تعتبر الأفضل بالنسبة لمن يريد التقاط صور عالية النقاء والوضح، فهي مميزة باستشعار في كامل الإطار 36.3MP، عدسة الكاميرا Nikon FX, DX، ومونيتور 2.3 بوصة، مع عدسة كبيرة، وهي كذلك تدعم التصوير المتعدد السريع 5fps، وتصوير فيديو بدقة 1080p.

فهي الأفضل في التصوير بالجودة والنقاء الفريد، فهي تعالج عيوب التصوير والاضاءة بشكل مبهر، لهذا فهي من الكاميرات باهظة الثمن حيث تصل الى 2149 دولار، فهي تستحق هذا الثمن إذا كنت تبحث عن صور المحترفين .
2-كاميرا : Canon EOS 7D Mark II
 
أفضل ثلاث كميرات للتصوير الحترافي


إنها من الكاميرات السريعة في التصوير، وبسعر مناسب لهواة التصوير أيضا، وهي مميزة بقوة استشعار APS-C, 20.2Mp، وعدسات كانون EF-S, EF، وبها مونيتور 3 بوصة،  وتدعم أيضا التصوير المتعدد السريع، 10fps، و 1080p لتصوير الفيديو، فهي تعتبر من الكاميرات الاحترافية التي يمكن ان يستخدمها خبراء التصوير، الكاميرا بها ضبط تلقائي للتصوير، وبفضل هذا فهي الأفضل لهواة التصوير، بالاستشعار عالي الدقة، والتصوير عالي الجودة والنقاء، ويصل سعر الكاميرا الى 1899 دولار .

3-كاميرا: Nikon D7200

أفضل ثلاث كميرات للتصوير الحترافي


هي من الكاميرات المميزة لهولة التصوير، وتعطي دائما نتائج ممتازة في الصور، وهي مميزة باستشعار APS-C, 24.2Mp، وعدسة نيكون Nikon DX, FX، ومونيتور 3.2بوصة، وتدعم التصوير المتعدد 6fps، وتصوير الفيديو بدقة 1080p،  وهي مناسبة لأي شخص بقدرات متوسطة في التصوير، فهي مناسبة لمن يبحث عن جودة الصور أكثر من سرعة التصوير، وهي أيضا أرخص بكثير من كانون، كما تستخدم أعلى استشعار 24 ميجا بيكسل، بصيغة APS-C، ورغم أنها ليست سريعة جدا الا أنك ستحصل على 6 لقطات في الثانية، مع ضبط تلقائي للتصوير، و هي بسعر1125 دولار.







0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي