السبت، 1 أغسطس 2015

Volkswagen 2016 سيارة يمكنها تجنب حوادث السير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أهلا وسهلا ومرحبا بكم أصدقائي متابعي مدونة عالم المثقف في هذه التدوينة الجديدة ، التي سنقدم لكم فيها تقنية سيارات جديدة أطلقتها شركة Volkswagen في سياراتها الجديدة. للمزيد من المعلومات يشرفنا إكمالك الموضوع  للاستفادة.
فإذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بتعليقاتك القيمة ولاتنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة ويستفيدة الجميع .



أصبحت شركة Volkswagen في الآونة الأخيرة تصنع سيارات تتمتع بتحكم شبه ذاتي لإطلاقها في سنة 2016، حيث باستطاعة النماذج الجديدة من سيارات فولكس أن تتفادى الاصطدام وحوادث السير في الفترة القادمة.
فهدف هذه الشركة هو جعل تجربة السيارات التي تتمتع بمميزات شبيهة بالتحكم الذاتي أكثر انتشارا في الفترة القادمة، حيث بدأت Volkswagen في تصنيع نماذج سيارات 2016، بميزة رئيسية وهي تجنب الحوادث والاصطدامات على الطريق.
فالنماذج التي ستكون مزودة بالخاصية الجديدة في التصنيع من سيارات Volkswagen، هي سيارات جولف Golf، جيتا Jetta، الى جانب نموذج Touareg، حيث تحصل هذه النماذج على نظام التحكم cruise control الذكي، فهذه تقنية جديدة لحالات الطوارئ في الطرق، لتمكن قائد السيارة بالقيام برد فعل سريع في الحالات الطارئة للتحكم السريع في السيارة.
والنماذج الجديدة من السيارة سوف تزود بنظام للتحكم في انحراف السيارة في نماذج CC، Golf، Touareg، هذا بالإضافة الى نظام يدعم المستخدم في صف السيارة في سيارة جولف من Volkswagen.
في بداية سنة 2016، سيترقى نظام المعلومات أيضا في سيارات Volkswagen، فاذا كان مثبت لديك وحدة فولكس فاجن MIB II الجديدة، ففي بداية العام يمكنك أن تحصل على دعم من نظام الأندوريد للسيارات Android Auto، وكذلك نظام أبل Apple للسيارات CarPlay، الى جانب اتصال MirrorLink إذا لم يكن هاتفك مجهز للاتصال للتحدث مع السيارات الأخرى تلقائيا في الحالات الطارئة.
ان القطاع الأكبر من سيارات فولكس واجن لن يحصل على وحدة MIB II خلال عام 2015، الا أنها تقنية مميزة تستحق الانتظار لتضم هذه الوحدة لسيارة Volkswagen ليتمتع الراكب بما تقدمه من مميزات في سيارات فولكس خلال العام المقبل.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي