السبت، 18 يوليو 2015

jins screen نظارات حديثة لحماية عينيك من الضوء الأزرق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أهلا وسهلا ومرحبا بكم أصدقائي متابعي مدونة عالم المثقف في هذه التدوينة الجديدة . يتسبب الضوء الأزرق الذي ينبعث من شاشة الهواتف الذكية في أضرار جسيمة لعينيك، لهذا السبب تم تصميم نظارات jins screen لحجب اللون الأزرق عن عينيك فهي مثالية لك، إن أردت معرفة المزيد عن هذه التقنية فأكمل قراءة الموضوع.
يصدر من الهواتف الذكية الحديثة الضوء الأزرق الذي يشابه ضوء الشمس والذي يكون سببا في اضطرابات لمستخدم الهاتف الذكي، بالإضافة الى أنك إذا استخدمت الهواتف الذكية أو سطح المكتب لساعات طويلة خلال اليوم سيؤدي بك في النهاية الى جفاف العين وألام الرأس لذالك فالحل الأمثل هو استخدام هذا النوع من النظارات.

 فنظارات الحماية التي كانت تستعمل في القديم لحمايتك من الأشعة الصادرة من الكمبيوتر أو الهواتف الذكية كان شكلها غير أنيق الى حد ما وكان لونها بني مائل الى الأصفر، لكن الشركة اليابانية التي صممت النظارات الذكية Meme، أكدت النظارة بإمكانها حجب الضوء الأزرق الصادر عن الأجهزة الذكية، وذلك بشكل أنيق.
فشركة Jins تقدم تصميم العدسة الشفافة التي لا تختص في لون محدد في العدسة لحجب اللون الأزرق، فهي تحجب 25% من اللون الأزرق المنبعث من شاشات الأجهزة الحديثة، كما أن العدسة تعمل على ضبط الطول الموجي 460nm والذي يتسبب في اضطرابات النوم بشكل خاص في شاشات الهواتف الذكية الحديثة، لذا فهي من النظارات المصممة لتناسب التقنية الحديثة في شاشة الهواتف الذكية لكن بتصميم أنيق وجذاب.
فستقوم شركة Jins اليابانية ببيع النظارات الجديدة ابتداء من الثامن من شهر أغسطس، حيث ستطلق Jins العديد من الاختيارات في النظارات بتصميمين مختلفين وعدد 8 ألوان للاختيار من بينها، وهي لا تحتاج الى استشارة طبية لأنها صممت خصيصا لحماية العين.


0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي